الديوان الصوتي الأول

.

إلى إخوة الشعر والشعور

 

 

هذه هي أغنياتي

تحاول رسم الفرح والحب

لم تبنِ صروحاً سامقة لتبحث عن السموّ والسماء

لأنها توقن أن الفرح والحب في القلب حين يكون الله فيه ، ومعه

 

سأكون سعيداً جداً حين يسمعني الطيبون والمتعبون وعطاشى الشعر

أوقن أنها مغامرة

أن أستحوذ على إعجابكم

لكني قطعاً سأغامر ما دام أن الثمن هو أن أكون ..

 

ولأغنيات الورد كل ما هنالك

كل ما هنالك

والمزيد ما دام في العمر بقية

 

.

.

امنحني بريدك الأرضي عبر رسالة إلى إيميلي الموجود في خانة ” ألق رسالة ” لتصلك نسختك cd الموقعة

أو بريدك الإلكتروني ليصلك رابط التحميل

 

ودام الجميع بخير

 

Advertisements

115 تعليق to “الديوان الصوتي الأول”

  1. Pen Says:

    مرحباً ايها الرائع الجميل

    يسعدني كثيراً ان اتلقى نسخة موقعة من هذا الاصدار. اتمنى ان تزودني ببريدك الالكتروني لاتواصل معك بعنواني البريدي.

    انتظرك

  2. عبير الحمد Says:

    وللأصدقاء نسخة خاصة قبل الجميع .. أليس كذلك يا سلطان ؟! ^_^
    .
    .
    خطوة مباركة بمشيئة الله .. كانت تستحقك منذ زمن ..
    أمنياتي بالتوفيق والتسديد .. وطبت أخ الحرف ..

  3. .•°♥.•°أوراق خضــــــــــــــــــــــراء .•°♥.•° Says:

    جميل جدا..يسعدني تذوق الشعر ..واتمنى ان يظهر ايميلي مع هذا الرد

  4. ربى Says:

    أسأل الله لكم مزيداً من التوفيق..

  5. ديرة فرح Says:

    آحتاج جداً إلى استماعه ..

    فكم تمنيت ذلك ..~

    وآتمنى أيضاً إرساله عبر الإيميل ^_^

  6. ندى الحربي Says:

    مساء الخير
    وكل عام وأنتَ بخير أخي الشاعر
    أنا أيضًا.. أريد نسخة موقّعة., على بريدي الأرضي
    فتلك فرصة لا تفوت..

    ولا فض فوك

  7. علي Says:

    الاخ سلطان
    كل رمضان وانت تتمتع بالصحة والعافية باذن الله
    اتمنى ان ترسل الرابط لديوانك الصوتي ولك مني التحيه

  8. سعد العثمان Says:

    اوووووووووووه كم تمنيت ذالك كثيرا يا صديقي

  9. روح Says:

    ألف مبارك لك يا سلطان , وفعلاص فرحة كبيرة تسكنني , واتمنى من كلي لك التوفيق والنجاح ..

    اتمنى ان تصلني نسختي بفارغ الصبر ..ان شاء الله ..

    (:

  10. عمر شرعب Says:

    اسعدني هذا الخبر كثيرا
    متشوق جدا لسماع الالبوم..وها قد فعلتها قبل الجميع!!
    ايميل

  11. مصعب Says:

    نرجوك وصالاً عبر الحروف.. والشعر .. و الورد .. وشيئاً من البداوة التي تجذّرت فينا ..
    في إنتظار النسخة وسأظل مباركاً حتى الوصول ومن بعده .

    شكراً لك لأنك تسعدنا .

  12. عبدالمجيد العبيد Says:

    أهلا بك أخي الكريم..وتقبل الله طاعتكم

    أما قبل:
    فإننا في شوق عظيم لرؤية وجهكم الصبوح..واتصلت بك كذا مرة ..وإذ بالصوت “الخايس”:
    عفون إن الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الآن…طووووووط

    أما بعد:
    فإن خبرا كهذا يبهج الخواطر..وتطيب به قلوب الأصدقاء ..
    فمبارك عملك..وموفق كلما حفرت قدمك أرض الحفر
    << بالله كيف الصورة الشعرية 🙂

  13. عامر السامر Says:

    ياليييت تزودنا بنسخة لنستمتع بشيء من جودكـ

    أرسلت رسالة قبل أيام ومازلت ع حرارة الإنتظار

  14. عبير الحمد Says:

    منذ يومين وأنا أستمع
    ولا أدري بكم أوترتُ لكن ليس بأقل من ثلاث !
    لا لأثبت لذائقتي المتعالية أن ديوانك مترف الحروف والتحليقات
    فمعياره أعلى بكثير من عجرفتها!!
    ولكن لأثبت لها أن الشعر الحقيقي هو الذي يحلو تردادا .. ولا يُمَل مُستزادا ..
    ماشاء ربك وتبارك !
    .
    .
    أتنبأ له بنجاح مكتسح يليق بكما..
    أنت .. وهو
    فمرحى كثيرًا يا شاعر 🙂
    .
    .

  15. محمد التركي Says:

    ألبوم شعري رائع ..
    وصوت سلطان مع شعره يجعلك تسافر وأنت في مكانك لكل الأماكن التي نسجت بها الأبيات .. تعيش معه مترددا ممسكا بوردته في الهندسة وطفلا يركض مع أصدقائه يحاول أن يكون .. وحالما في عالم فانتازي بين أسئلته وحمائمه ..

    فقط أنت خطير يا سلطان .. وهذا الذي يحشر صوته معك يتيع من قال ” من جاور السعيد يسعد “

  16. أندريفنابتروفتش Says:

    مبارك عليك الديوان الصوتي..وأخيرا ظهر للنور..
    كل عام وأنت بخير

  17. هاشميه Says:

    مبارك لنا
    مبارك علينا هذا الاصدار

    ومبارك أنت يا سلطان الشعر لتتحفنا بما يليق بمثلك

    انتظر نسختي على أحر من الجمر

    شكراً مقدماً

  18. Pen Says:

    الشعر.. سلطان
    يبدوا أنني سأحفظه من كثرة تردادي له..
    نسخة في الكمبيوتر.. ونسخة في الايفون.

  19. محمد الصالح Says:

    سلطان السبهان
    يا سلطان القافية بلا منازع
    خبر ديوانك بشرى .. ودعواتنا لك بالتوفيق لا تبارحنا
    مبروك ألف مبروك
    سر أمامك والمزيد من النجاح حليفك بإذن الله

  20. سلطان السبهان Says:

    pen

    يارفيق القلم
    أخوك مسرور بحضورك وتهنئتك

    سيكون الديوان أجمل طبعاً بعد سماعك: )

    لا عدمتك وسيصل بريدك الديوان موقعاً وله الشرف

  21. سلطان السبهان Says:

    عبير الحمد

    يا أخت الحرف والصدق
    تهنئتك ستبقى وساماً على صدر أخيك
    ومثلك سيقوّم الديوان بنظرته الثاقبة وحسن ملاحظته

    شكراً لتهنئتك يا كريمة السجايا

  22. سلطان السبهان Says:

    أوراق خضراء

    أتمنى ان الديوان وصلكم ووقع منكم موقعاً حسناً

    شكراً لهنئتك

  23. سلطان السبهان Says:

    ربى

    سعيد لتهنئتك
    وأتمنى أن الديوان وصلكم وكان حسناً في أسماعكم

    شكراً

  24. سلطان السبهان Says:

    ديرة فرح

    أمنياتي باستماع يليق بذائقتكم

    شكراً للتهنئة

  25. سلطان السبهان Says:

    وأنت بخير أختي ندى

    عسى أن يصلك الديوان وأنت بخير وعافية

    شكراً لتهنئتك المتواصلة

  26. سلطان السبهان Says:

    علي

    لي الشرف بإرساله إليك

    دمت أخاً

  27. سلطان السبهان Says:

    سعد العثمان

    كريم أنت دوماً
    أرسلت لك الديوان
    ورينا رايك يا شاعر

    يهمني رأيك جداً

  28. سلطان السبهان Says:

    روح

    لك الشكر أختي لمشاعرك
    الديوان سيكون أجمل بوصوله إليكم

    تم الإرسال و
    دمتم

  29. سلطان السبهان Says:

    عمر شرعب

    تم الإرسال يا لذيذ
    أنتظر رأي الأصوات العذبة : )

  30. سلطان السبهان Says:

    مصعب

    سيتشرف الديوان بوصوله إليك

    لاتبخل عليّ برأيك

  31. سلطان السبهان Says:

    عبد المجيد

    صورك الشعرية لن تتفوق على قلبك المركّز

    شكراً لأنك قريب مني دوماً
    وشكراً لأنك تمنني الكثير من المحبة

    سيصلك الديوان بمشيئة الله

  32. سلطان السبهان Says:

    عامر السامر

    أتمنى أن الديوان وصلك
    سأكون سعيداً بالتأكيد

  33. سلطان السبهان Says:

    عبير الحمد

    مرة أخرى أكون ككل مرة عاجزاً عن قول الشكر
    سماعك للديوان واستحسانك زادني غبطة وسروراً

    فأنت الأخت المبحرة في العربية والعالمة بأسرارها وجمالها
    وحين تجدين الديوان هكذا لا شك أن ذلك سبب في سعادة أخيك

    شكراً بحجم السماء ولا تفيك يا حرف الطهر والنقاء

  34. سلطان السبهان Says:

    محمد التركي

    أنت بالذات تحتاج لك موضوع لحالك
    يا أخي انت سر من أسرار النجاح
    وصوتك العذب يوصلني دوماً لأودية من الحنين والحزن اللذيذ

    كم والله شرّفتني بوجود صوت الندي مرافقاً لأشعاري

    شرّفتني يا محمد
    وزدت من معدل النجاح

    أشكرك دوماً
    وتعرفني جيداً كيف أتلعثم في الشكر

    وفقك الله يا أجمل الأصوات

  35. سلطان السبهان Says:

    أندريفنا بتروفتش

    أهلاً بك أختي كثيراً

    أتمنى أن يكون الديوان في طريق الوصول

    شكراً لتهنئتك

  36. سلطان السبهان Says:

    هاشمية

    مرحباً بك أختي
    لعل الديوان في طريقه

    شكراً للتهنئة

  37. سلطان السبهان Says:

    pen

    ما أجملك

  38. سلطان السبهان Says:

    محمد الصالح

    أهلاً بك كثيراً يا رائع الحرف

    أتمنى أن تزودني ببريد يستقبل الرسائل ليتشرف الديوان بك
    دمت لمحبك

  39. علي Says:

    سيد الحرف اخي سلطان
    انا لست شاعر ولا احفظ الشعر للاسف، نعم استذوقه بشده وغالبا ما اتحسس قلبي بعد كل قراءة لشعرك.
    ايضا تذوقت الاستماع الى قصائدك الصوته ولا يكفيني ان اشكرك بل انا ممتن لك، الا اني في كل مره استمع الى القصائد احس ان هناك شيئا ناقصا من وجهة نظري، فتشت عنه كثيرا وفي كل مره اقرأ القصيده المكتوبه ثم اعيد سماعها من التسجيل الصوتي اجد ان هناك شيئا ناقصا مره اخرى، اخيرا اعتقد انه التفاعل واقصد بذلك تفاعل المؤدي مع الكلمه،
    ارجوا الا ياخذ رايي بصفة ناقد فانت من يطوئس الحرف وانت افضل ناقد لكل ما تكتب.
    شكرا لسعة صدرك وتقبل مني كل الموده والحب.

  40. bara1 Says:

    لم أكن من أصدقائك المقربين لآن النجوم بعيدة جدا ..
    لكني كنت دائما من متابعيك
    وقارئ باحث عن نصوصك ..

    أنتظر نسختي لأني أحب شعرك وأحب صوت محمد .. فكيف وقد اجتمع الإثنان

    كل التقدير أيها الشاعر المميّز

  41. سلطان السبهان Says:

    علي

    مرحباً بك مجدداً
    صدقني أخي الكريم لولا هذا الناقص لما كانت الأشياء جميلة 🙂
    دوماً الأشياء المكتملة لا تبعث على الدهشة مثل الأشياء التي ينقصها شيء
    حتى أنفسنا

    أثمّن رأيك وأشكرك عليه جداً
    طبت يا صاح

  42. سلطان السبهان Says:

    أهلاً أخي bara1

    سيتشرف الديوان باستماعك وأنت أديب المعالي
    طبت وحياك ربي

  43. bara1 Says:

    قلوبٌ نحنُ تأسرُها قلوبُ

    تُفرّقنا وتجمعُنا الدروبُ

    أستاذ سلطان السبهان .. سمعته وسُحرت .. ففك ْالسحر أيها الشاعر ..
    فمعجبوك كُثر وأنا أحشر نفسي بينهم منبهرا ..

    سلطان السبهان ..
    اهتم أن تصنع تاريخك .. فأنت تملك الكثير وستكون يوما ذا شأن كبير بإذن الله
    شكرا كثيرا .. فالجميل لا يهدي إلا الجميل ..

    تقبل الله طاعتك .. وكل عام أنت بخير ..

  44. منيرة محمد Says:

    كم كنت أنتظر غيثًا كهذا!
    :
    أنا على البريد الذي دونته هنا

  45. يوسف التمامي Says:

    السلام عليكم
    اسمح لي أن أقف مستمتعا بهذا العزف المنفرد يا مولاي !
    لا ورد بين يدي يليق لأنثره بين يدي أغنياتك ..
    حسبي أني أدمن الإصغاء .

    لك خالص الود .

  46. سلطان السبهان Says:

    bara1
    شكرا لك

  47. سلطان السبهان Says:

    الاخت منيرة محمد
    حياك الله

  48. سلطان السبهان Says:

    يوسف التمامي
    ياسيدي ورد قصائدي هو الخجل بين يدي لطفك وجمالك
    وحسب الصوت حسنا ان ينال حسن إصغائك
    أسعدك ربي يا يوسف

  49. ecleel Says:

    ننتظر الورد وأغنياته 🙂
    وشكراً لكرمك

  50. MOT Says:

    أنا في بريدي بانتظار نسختي ..

    شكرا لك ..

  51. مها Says:

    لست شاعرة ولكن أتذوقه
    متابعة لهذا الجمال منذ أمد..
    إن وسعني كرم الإهداء فأنا ممتنه جدا
    بالتوفيق أستاذ

  52. moi Says:

    سعيدون بخبر كهذا، فلطالما أسعدنا حرف الشاعر سلطان، بارك الله لك في حرفك وقصدك..

    بانتظار أن أنال شرف سماعه وتذوق قصائدك/عجائبك

  53. مفكرة إسلامية Says:

    شكرًا كثيرًا ..
    لوصول رابط التحميل ولكمية الجمال التي يحويها الديوان ..

    لقد قرأت لبعض الشعراء ثم سمعت لهم قصائد صوتية ..
    فقلت لأن تقرأ لهم خير من أن تسمع لهم!
    أؤكد أن الشاعر سلطان السبهان ليس من هؤلاء 🙂

    بانتظار مغامرة ثانية، بوركت.

  54. عليــــــاء Says:

    هنيئا للشعر بك

    على أمل أن يصلني ديوانك أيا فاضل ، كي تكتمل متعة الحواس بسمو شعرك ورقيه

    دام للسماء نبضك

  55. أبن الفهد Says:

    ليله مباركه عرفتك بها ليله 27 من رمضان ..
    شعور متدفق وفرحة عارمة وبسمة مرسومة..
    ومشاعر تختلج الفؤاد وشعور بالتميز ..
    لايستطيع أحد أن يصف سعادته في كلمات ولاعبارات
    فأمام هذه الموجه الشعريه المنمقه تتكسر مجاديف الكلمات وتغرق الحروف في لجة المشاعر ..
    فلا لسان يحسن التعبير ولاقلم يسعف للوصف ..

    (( أنتظر النسخه بفارغ الصبر والحماس ))

  56. سعد العثمان Says:

    سلطان ابكيتني كثيرا

    أحسنت العزف وأحسنا الإستماع!!!

    احتفظت بنسخة الديوان في جوالي

    سمعتها كثييرا

    صح انها ثقلت الجوال ^_*

    بس

    تستاااااااااهل والله

  57. قلب دافئ Says:

    إغفاءةٌ عميقة أخذت بناني حين أعياها الوصف
    بأي كلمات أوصف ذلك العمل الرائع ..
    غير أنه عبر عن كل مابداخلي
    وكأنه قد نسج ما احتواه صدري من سنين

    لله درُّك .. ولا فُض فوك ..
    امضِ فأنت تُسعدُ آلافاً ممن يقرؤون ويستمعون ..

  58. تاء التأنيث Says:

    تحية و سلاما
    عيدك مبارك مرتين , للعيد الذي مارس الأفول و لهذا النور
    أنتظر نسختي البريدية
    شكرا لك و شكرا للشعر

  59. سعيد الشبيب Says:

    آمنت أن سلطان مدرسة منذ قرأت له فوضى الهندسة

    آمنت أنه أستاذ في الخلق الرفيع قبل أن يكون أستاذا في الشعر الرقيق

    آمنت أن المسافة بين الناس لا تقاس بالأميال لكنها تقاس بنبضات القلوب

    هذا ما تعلمته من الحبيب سلطان

    له تحياتي

    استمعت للديوان كاملا

    واستمتعت واستفدت

    ولا غرو إن جعلته قدوة لي

  60. محمد الشمري Says:

    هل بالإمكان ارشادي لكيفية شرائه او أماكن بيعه ؟
    مع جزيل الشكر

  61. أيمن الشمري Says:

    السلام عليكم ورحمة الله :

    وفقك الله في ديوانك الأول , وعسى أن يكون النجاح حليفك لدواوين أخرى قادمة ..

    أريد رابطاً لتحميله عندي ..

    aymanmrmesh@hotmail.com

  62. سارة Says:

    هلّي بنسخة ؟

    دائمًا أشك في أن قائل هذا الشعر من العصر الحديث ,

  63. ريـمـا Says:

    وأنا لا أدري إن مازلتم تتكرمون بإرساله على البريد الألكتروني حتى الآن
    ولكن نجرب حظّنا ..

  64. azizah Says:

    يسعدني ذلك .. بإنتظار الديوان .

    وجزيل الشكر لك .

  65. أبن الفهد Says:

    أتمنى أن أحصل على إيميلك بأي وسيلة كانت 🙂 .

  66. منى سعد Says:

    سمعته حتى اخواتي الصغار كدن ان يحفظنه
    شكر شكرا ارتويت و لازلت اسمعه ..
    شعرك اصبح بدمي
    يا رب .. الهمه الخير و اهده له
    شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

  67. ابن طواله Says:

    السلام عليكم ,, على شوق للقاء ديوانك الصوتي

  68. شجن .. Says:

    أتمنى أن أحصل على نسخة ..
    زادكم الله من فضله !

  69. سمــر Says:

    رائع : )
    بانتظار الاغنيات . وشكرًا لكرمك

  70. عبدالله العنقري Says:

    طال انتظار بريدي الإلكتروني لحرفك ياسيدي
    🙂
    thrmda@gmail.com

  71. يسرى Says:

    و أنا كذلك يسعدني أن أحصل على نسخة من ديوانك الصوتي
    و مبارك انجازك أخي سلطان

  72. عبدالرحمن Says:

    السلام عليكم..
    متشوق لسماعك أولاً..
    ولشعرك ثانياً..

  73. عامر عبدالله Says:

    بودي قصيدك،،لا حرمناك!

  74. آمال المبارك Says:

    من طرز الكلمات بالوان الخريف و قوس قزح ..!!
    اشكرك
    .

  75. سعد الكثيري Says:

    وهل للسلطان إلا أن يجزل في العطية ؟؟

    لا أستطيع أن أتصور سلطاناً يعطي أجمل ولا أرقّ ولا أعذب من هذه..

    بانتظار عطيتي سيدي الوالي..

  76. محمد الصايل Says:

    يالله عرض مغري

    ديوان صوتي للشاعر سلطان السبهان

    أتوقع أنه شيء خرافي

    لا تنسوني من نسخة .. وهذا ايميلي

    mas454@gmail.com

  77. قِصّة Says:

    كما هو متوقع

    قصائد ترفل بالجمال

    سمعته واسمعته ولدي علّ اذنه تستقي الشعر الحقيقي فتصبه كالشهد على لسانه

    حفظك الله يااخي

  78. أبو جوري Says:

    يسعدني أن أحصل على نسخة من ديوانك الصوتي ..
    وبالتوفيق

  79. أبو سلمان Says:

    أسعد بتلقي رابط التحميل لأشنف أسماعي به ,,

  80. شتات Says:

    أتمنى الحصول على نسخة من ديوانك الصوتي
    فأذني تتشرف بسماعه…
    بوركت أينما كنت.

  81. سعيد كاساني Says:

    السلام عليك .. يا سيد الشعر

    مع أني لا أؤمن بالأمثال كثيراً إلا أنني أجد نفسي في هذا المثل الذي يقول :
    ” أن تصل متأخراً , خيرٌ من ألأا تصل ”

    أعتذر لك أولاً عن تأخري هنا ..
    ولنفسي ثانيأ لحرمانها من كل هذا الجمال !!

    بانتظار نسختي مع أني أرسلت إيميلي سابقاً
    :@

  82. Abo alm8tz Says:

    أتمنى أن تزودنا بنسخة من ديوانك الصوتي , أيها الرائع

  83. شيماء Says:

    الاخ سلطان سيسرني ان استمع لآلبومك الصوتي (:

  84. أَمــَـلْ Says:

    أيها آلرائع
    حقاً كآن لوقع أبيآإتك جمآإلٌ لايوصف !
    أتمنى أن اتشرف بالحصول على ديوآنك آلصوتي : )

  85. نيران صديقة Says:

    أسعفني بالديوان ,
    أيها المذهل

  86. سعد الشمري Says:

    بما انه الديوان الصوتي الاول يسعدنا ويشرفنا الحصول على نسخه . والى الامام .

  87. عبدالله Says:

    أ.سلطان
    السلام عليكم
    ليتك تتكرم علينا بإرسال الخمر الصوتي على الإيميل أكن لك شاكرا

  88. عبدالله السعيد Says:

    سلطان الشعر بن السبهان
    تأخرت كثيرا” في طلب النسخة لسبب واحد هو عدم فهمي لطريقة طلبها
    لكنني اقترحت على نفسي أن أضع ردا” هنا برغم خجلي من السؤال عن الطريقة لكنني قاومت ذلك وتجاهلته إذ العطش يجبرك على تسول الماء نازعا” عن وجهك ماء الخجل
    وكما يقول الأشقاء في مصر (اللي اختشو ماتوا)
    لن أظمأ وعين شعرك تفيض
    تحايا تليق وود

  89. ليلى؛ Says:

    لا تمر ليلة إلا وشنفت سمعي بهذا الجمال كاملا مذ حصلت على نسختي حتى هذه اللحظة!
    إبداع تبارك الرحمن و زادكم من فضله .

  90. أبو خالد Says:

    مبدع كعادتك استاذنا الكريم سلطان السبهان
    كلي طمع في كريم عطائك ككرم حروفك في الحصول على نسخة من ديوانكم الاول
    سأنتظره على ايميلي وكلي لهفه فـ آمل ألا يطول الإنتظار 🙂
    وفقك الله لكل خير ،، وتقبل تحياتي .

  91. ميمونة Says:

    من جملة المعجبين ،

  92. الآسرة Says:

    بالتوفيق

  93. زبرجد Says:

    أرجو أن احصل على نسخة منه و

  94. عبد الرحمن Says:

    كنت من أوائل من رقب وصوله ، و لكن وسوس لي الشيطان بأني سألقاك قريباً فأحصل عليه منك مصافحة ، و الآن بعد أن ابتعدت أتمنى أن ترسل لي الرابط ..

    شكراً لك سلطان الشعر .

  95. فيصل الروقي Says:

    إن قلت أنك الشاعر الأول الذي لا أمله عبر السنوات التي مضت ستقول هذه مبالغة ولكن هذه الحقيقه فأنت مهما كتبت من كلمات المديح لن أصل لما في داخلي لك من شعور إعجاب فأنت تترجم الإحساس كلمه وتصنع من تراكيبك الرائعه الدهشه.
    كم أنا توّاق وشغوف لأحصل على نسختي من الديوان الصوتي.

    إحترامي لك يامبدعنا الجميل

  96. إكليل Says:

    و أطمع في واحدة .

  97. غآمضة المعآني Says:

    في الحقيقه أنا من المعجبين بقصيدك

    اتمنى ظهر لك الايميل لترسل لي الديوان
    تحياتي

    ^.^

  98. محمد العربي Says:

    في انتظاااار ابداعاتكم
    دمتم بودّ وشكرا (:

  99. سلطان السبهان Says:

    أهلاً بك أخي محمد العربي
    وسعيد باطلاعك
    يبدو اأن الإيميل الذي أرفقته مع ردك كان خاطئاً
    لأني حاولت الإرسال لك وفي كل مرة يشير للخطأ

    دمت بود

  100. سعيد الكاساني Says:

    الله لنا يا سلطان 😦

    إلى الآن أنتظر ديوانك , وإن كان عتبي عليك شديد :@
    وترى هذي بـ حَق !

    مشكلة الناس اللي ما عندها “واو”
    : (

  101. مايا Says:

    اغرقتني كثيرا تعابير قصائدكـ
    ولا زلت أغرقـ و أغرقـ
    ،،،
    وسأظل أغرقـ بالمعاني الراقيهـ
    و أتمنى أنهـ ما زال العرض
    ساااريـ
    للحصول على النسخة
    أو حتى الرابط
    لا أطفأ اللـــهـ لكـ شمعهـ

  102. L7sn Says:

    شاعر ما شاء الله
    قادم وبقوة
    نفخر فيه كثيرا

  103. إلهـــام ، Says:

    رائعٌ جدًا ، لكم أتمنى أن تصلني نسخةٌ منه …

  104. سموّ Says:

    أتمنى الحصول على نسخة تحميل يآ سلطان ،
    لك آحترآماتي ،

  105. إلهـــام ، Says:

    تبارك ربي رائعٌ جدًا محتوى وَ تقديمًا !
    إصدار متقن جدًا ()

  106. فصول Says:

    أين كنتُ عن هذا الجمال!!

    جزى الله خيراً من دلني على هذه المدونة ..

    وسأكون سعيدة باقتناء نسخة من أغنيات ورودكم ..

    تم إرسال رسالة الطلب إلى بريدكم الالكتروني ..

    سدد الله خطاكم ..

  107. aml Says:

    تبارك الله

    نسخة لو سمحت ..

  108. تركي آل الحارث Says:

    أما زال الحصول على نسخة موقعة ممكنا ؟؟

  109. سلطان السبهان Says:

    حياك أخي تركي
    أرسل عنوانك عاجلاً..فقد بقي نسخة أو نسختان

    حياك

  110. أسيل السيف Says:

    أبدعت يا امير الشُُعراء !
    /
    ارجو ان تبعث بنسخه من ديوانك الشعري الى بريدي 🙂
    تمنيآتي لك بدوآم التوفيق :”)

    لك جزيل الشكر يََ سلطان ()

  111. NAS Says:

    اريد نسخة على البريد الالكتروني من ديوانك لو سمحت اخي

  112. وحي Says:

    أخي سلطان ..
    السلام عليكم ..
    أعلم أنها جاءت متأخرة ..
    ولكن أن تأتي متأخرا خير من أن لا تصل ..
    تقبل تهنئتي القلبية بصدور ديوانك الشعري الأول
    ولقد أبحرت بين حروفك ولغتك إلى جزائر الشعر الراقي مع رنة صوتك الشجي ..
    إلى الأمام والمزيد من التوفيق ..
    أخوك وحي .

  113. أمجد البديوي Says:

    هو الشعر الذي يفوق الوصف
    هو الجمال الذي يسلب القلب
    هو الورد الذي يزكي الروح
    صوتك زاده روعة وجمالا وحزنا ولوعة …
    رائع رائع ..

    أحبك وأحبه وكفى ……
    أخوك يا أنا …

  114. Haifa Says:

    حين أقرأ شعرك أشعر انك من زمن آخر
    وعالم آخر ,, يالك من شاعر
    وحقاُ أتمنى الحصول على ديوانك إن أمكن
    كل ودي
    هيفاء

  115. مطر Says:

    نقرأك ..لا لنتعلم ..
    لنتلذذ فقط ..
    .
    .
    اتمنى آن آغنيات الرحيل مدرجة ..في ديوانك و
    متشغفه للاستماع ولا اطيق الانتظار ..
    اكرمنا من جودك ..
    .
    .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: